فيروس كورونا: استئناف جزئي للصلاة في دور العبادة في لبنان

قررت االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلحكومة اللبنانية السماح للمواطنين بارتياد المساجد والكنائس  الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع  مرة أخرى اعتبارا من اليوم، وذلالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعك بعد فترة إغلاق استمرت نحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعونا.
وأصدر وزير الداخلية، محمد فهمي، مذكرة تسمح بإقامة صلاة الجمعة وقداالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعس الأحد مع "التقيد بالشروالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعط الصحية وبإجراءات السلامة العامة".
وسيتعين على المصليالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن ارتداء الكمامات والقفازات، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.
ويعني هذا ألا تتعدى نسبة المصلين 30 في المئة من القدرة الاستيعابية االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلمعتادة لكل دار عبادة.
قررت وزارة العدل الأالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعمريكية إسقاط التهم الجنائية ضد مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين.
وكان فلين من بين مساعدي الرئيس دونالد ترامب السابقين الذين أدينوا خلال تحقيق أجراه مستشار خاصالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع بشأن تدخل روسي مزعوم في الانالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعتخابات الرئاسية السابقة.
وأقرّ فلين في عامالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع 2017 بأنه كذب علالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعى مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) بشأن اتصالات مع سفير روسيا لدالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعى الولايات المتحدة.
وجاء قرار وزارة االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلعدل فيما كان فلين يسعى لسحب إقراره بالذنب.
كما جاء القرار في الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعأعقاب انتقاد الرئيس دوناالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلد ترامب وأنصاره للقضالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعية.
وترك فلين، وهو جنرالالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع متقاعد، منصبه كمستشار للأمن القوميالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع في فبراير/ شباط 2017،الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع بعد أسابيع قليلة من تولي ترامب منصبه.
وتعليقا على قرار وزارة العدلالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع، نشر فلين عبر موقع تويتر فيديو لحفيده وهو يتلو عهد الولاء للولايات المتحدة، مرالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعفقا بالتعليق "والعدالة للجميع".
وقال ترامبالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع إنه "مسرور للجنرال فلين".

من هالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعو مايكل فلين؟

كان فلين من أوائل المتحمسين الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلترامب في الحملة الانتخابية للرئاسة عام 2016، على الرغالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعم من أنه كان دوماً من مؤيدي الحزب الديمقراطي.
وكان فلين من أوائل من عينهم ترامب فور توليه الرئاسة، حيث ضمه لفريقه بعد أيام مالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن فوزه في الانتخابات.
وكان للاثنين آراء مالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعتشابهة في العديد من القضايا، ومن بينها مزايا التقارب مع روسيا، والاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعإعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووي الإيرانالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع، والتصدي لتهديد تنظيم الدولة الإسلامية.
ولكالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن الرئيس الساالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعبق باراك أوباما حذر من الاستعانة بفلين.
وفي عام 2014، أقالت إدارة أوباما فلين من منصبه كرئيس لوالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعكالة استخبارات الدفاع، وأشارت إلى أن أسبابها في ذلك ترجع إلى قضايالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعا تتعلق بسوء الإدارة.
وقال فلين، الذي خدم على مدى ثلاثيالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن عاما في الجيش الأمريكي، إنه أُقيل لأنه لا يخفي الحقائق المريرة بشأن الحرب على التشدد الإسلامي.
في وثيقة قضائية، كانت وكالةالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع أسوشيتد برس أول من نشر مض
أبلغ صحفيون ترامب في المكتب البيضاوي بقرارالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع وزارة العدل.
وقال ترامب إنه لم يكن علالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعى دراية بالأمر، لكنه أضاف "شعرت أنّ ذلك سيحدث".
ومضى قائلا "لقد كان رجلا بريئا. لقد تمالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع استهدافه في محاولة لإسقاط رئيس".
وأضاف "آملالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع أن يدفع الكثير من الناس ثمناً باهظاً لذلك. إنهم حثالة".
وقال الرئيس السابق لإف بي آي، جيمس كومي، الذي كان من منتقدي ترامب منذ إقالته من منصبه الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمععام 2017، إن وزارة العدل "ضلت الطريق".
بدوره، قال أندرو مكابي، الذي تولى رئاسة الإف بيالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع آي عام 2017 حتى أُقيل من منصبه عام 2018، إن قرار وزارة العدل "أمر سياسي محالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعض يُقصد به إرضاء الرئيس".
وأضاف مكابي "موقف الوزارة بأنه لاالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع يوجد ما يبرر قيام الإف بي آي بالتحقيق مع فلين أمر خاطئ تماما، ويتجاهل التهديد الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعالكبير للأمن القومي الذي تمثله اتصالاته".
وقال جيري نادلر، عضو الكونغرس عن االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلحزب الديمقراطي، والذي يرأس اللجنة القضائية في مجلس النواب، إنالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع قرار وزارة العدل "مثير للغضب".
وأضاف نادلر أنه سيلتقي وزير العدل فالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعي أقرب فرصة ممكنة ليحصل على إيضاح للقرار، وأنه سيطلب من المحقالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعق العام لوزارة العدل التحقيق في الأمر.
وقال نادلر "الأدالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلة ضد الجنرال فلين مذهلة. لا يجب أن نحصل على معاملة خاصة لأننا أصدقاء للرئيس".
ما هي خلفية القصة؟
لم يمض فلين سوى 23 يوما في منصبه كمستشار للأمن القومي - وهو المنصب الذي الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعيقدم شاغله النصح للرئيس فالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعي الشؤون الخارجية وشؤون الدفاع.
وطرده ترامب بعد أن اتضح أنه ناقش الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعرفع العقوبات على روسيا مع السفير الروسي في واشنطن قبل تولي ترامب منصبه، وأنه كذب على نائبالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع الرئيس بشأن تلك المحادثة.
وقال ترامالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعب في مارس/ آذار الماضي إنه يفكر في العفو عن فلين.
وبالرغم من أنه وافق في البداية على التعاون مع الادعاء العام، طلب فلين في يناير/ كانون االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلثاني سحب إالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعقراره بالذنب.
وبمساعدة فريالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعق قانوني جديد، اتهم فلين المُدعين العامين بسوء السلوالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعك، بما في ذلك حجب أدلة.
وفي وقت سابق من هذا العام، قام وزير العدل بيل بار بتعيين وكيل الوزارة جيفري جنالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعسن لمراجعة أسلوب التالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمععامل مع قضية فلين.
وقال جنسالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن في بيان "خلصت إلى انّ المسار الصحيح والعادل هو بردّ الدعوى".
وقبيل إعلان القرار، أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن المدعي براندون فان غراك، الذي كان عضواً في فريق المحقق الخاص روبرت مولر، تراجع عالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن التعامل مع القضية.
ولم تذكر تفاصيل أخرى بشالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعأن انسحابه.
مونها، قالت وزارة العدل إنها تحركت لرفض القالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعضية "بعد مراجعة مدروسة لجميع وقائع وظروف هذه القضية، بما في ذلك معلومات مكتالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعشفة ومفصح عنها حديثًاً".
وقالت الوزارة إنّ المقابلة بين المحققين والاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعفلين في يناير/ كانون الثاني 2017 كانت "غير مبررة" ولم تجر على "أسالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعس مشروعة للتحقيق".
كما قالت الوزارة إنها لم تتمكن من أن تثبت على وجه اليقين أن فلين الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعكذب، مشيرة إلى أن محققي الإف بي آيالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع أعربوا بعد مقابلته عن "عدم اليقين بشأن ما إذا كالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعان فلين قد كذب".
وقالت الوزارة أيضا إن إثبات إدلاء شخص ببيانات كاذبة لمحالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعققين فيدراليين "يتطلب أكثر من كذبة".
وأضافت الوزارة أالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن "الأمر يتطلب أيضا إثبات أن مثل هذا التصريح "له أهميةالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع" في ما يتعلق بالتحقيق".

Comments